بيان لإدارة أمن عدن يتهم الادريسي وشباب المنصورة بأنهم دواعش ويهدد كل من يسيء لدولة الامارات ورموزها

آخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 10:05 مساءً
بيان لإدارة أمن عدن يتهم الادريسي وشباب المنصورة بأنهم دواعش ويهدد كل من يسيء لدولة الامارات ورموزها
عدن نيوز - عدن

اصدرت ادارة أمن عدن بقيادة المدعو شلال شائع، بياناً اتهمت فيه القيادي في المقاومة الجنوبية وليد الادريسي وشباب مديرية المنصور بأنهم من تنظيم القاعدة وداعش.

كما توعدت الادارة في بيانها كل من يسيء لدولة الامارات بالضرب بيد من حديد.

يأتي ذلك بالتزامن مع موجة غاضبة من الاحتجاجات ضد الممارسات الاماراتية وادارة الامن خصوصاً ما قمات به مؤخراً من اعتقال للقيادي الادريسي بسبب كتابته بعض الشعارات المعارضة لدولة الامارات وممارساتها العبثية.

ننشر لكم في عدن نيوز نص البيان كما ورد.

نص البيان تؤكد إدارة امن عدن أنها تتابع عن كثب تطورات الأحداث بمديرية المنصورة والتي تقوم بها شلة من الخارجين عن النظام والقانون. وبهذا الصدد تود إدارة امن عدن أنها قامت بعملية أمنية لضبط عدد من عناصر القاعدة والمرتبطين بداعش وبينهم المدعو وليد الإدريسي وعدد من رفاقه . لقد التزمنا الصمت في إدارة امن عدن على تصرفات بلطجية يقوم بها عدد من شباب المنصورة مؤخرا ظانين أنهم فوق القانون والدولة . لقد تحولت مديرية المنصورة مؤخرا إلى وكر كبير للإتجار بالمخدرات والارهاب والعمالة وكنا نظن اننا قد قطعنا دابر جماعات الإرهاب سابقا . وأننا هنا نؤكد لهم ان إدارة امن عدن وقواتها وقوات التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة ليست قوات الأمن المركزي وليست أي قوات يمكن كسرها من قبل الجماعات الخارجة عن القانون. وتوضيحا للرأي العام حول أسباب اعتقال الإدريسي نود الإيضاح ان من بين الأسباب كتابة شعارات معادية لدولة الإمارات العربية المتحدة ونؤكد هنا ان قوات امن عدن ستضرب بيد من حديد كل شخص سيحاول الإساءة لدولة الإمارات ورموزها . وندعو المواطنين عدم كتابة أي شعارات ضد الإمارات وتذكر كل أعمال الخير التي قامت بها الإمارات لأهلنا في عدن مالم فان كل شخص يتحمل مسئولية أفعاله. #المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن الاحد27 مايو 2018م

رابط مختصر
2018-05-27 2018-05-27
امير حسن