دراما رمضان 2019.. هكذا تفاعل المشاهير مع أداء زملائهم

محرر 218 مايو 2019
دراما رمضان 2019.. هكذا تفاعل المشاهير مع أداء زملائهم

عدن نيوز - فنون:

منذ انطلاق ماراثون دراما رمضان 2019، حرص العديد من النجوم سواء المشاركين في السباق غير المشاركين، على متابعة المسلسلات والتعبير عن آرائهم في أداء زملائهم الفنانين.

وهذه أبرز الأعمال التي لاقت اهتمامًا واضحًا من جانب الفنانين على ”السوشيال ميديا“:

أحمد السعدني يساند ”البرنسيسة بية“

حرص الفنان المصري أحمد السعدني على مساندة زميلته مي عز الدين، التي تقدم دور البطولة في مسلسل ”البرنسيسة بيسة“ عبر حسابه الشخصي على ”إنستغرام“.

وعلق السعدني قائلًا: ”أنا متفرجتش عليكي لأني بصور بس دي هي دي وده مجهود مش طبيعي وعاجب ناس كتير مبروك وربنا يكملها لك على خير“.

وجاء دعم السعدني لمي، بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب دورها وإطلالتها في المسلسل.

رضوى الشربيني

عبرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، عن غضبها من مشهد ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني، بمسلسل ”زي الشمس“، وهي تتوسل لخطيبها أحمد السعدني في المسلسل، وتطلب عفوه والعودة لبعضهما مجددًا، بعدما علمت بخيانته مع شقيقتها.

وقالت رضوى في فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير ”إنستجرام“: ”هذا المشهد تمثيلي ولا يمكن أن يحدث في الحقيقة، لأنه ليس من الطبيعي أن تسامح المرأة شخصا قام بخيانتها خاصة وأنه مع شقيقتها“.

وتابعت: ”مينفعش يا دينا تضيعي مجهودي اللي عملته في سنتين ونص في مشهد واحد.. وأنا واثقة إنك هتجيبي حقك من السعدني في نهاية المسلسل.. ولو محصلش السعدني صديقي وأنا هتصرف“.

هيفاء وهبي ونجوم الفن يساندون محمد ممدوح

محمد ممدوح هو الممثل الأكثر تعرضًا للانتقادات في دراما رمضان، بسبب أدائه في مسلسلي ”قابيل“ ”ولد الغلابة“، لكن سرعان ما تحولت حملات الانتقاد لرسائل دعم من جمهوره وزملائه، وذلك من خلال تدشين بعض الكلمات للدفاع عنه والإشادة بأدواره التمثيلية.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أول الداعمين لممدوح، والتي اشادت في تغريده سابقة لها بأدائه في مسلسل ”قابيل“.

وكتبت هيفاء عبر حسابها على ”تويتر“: ”الممثل الصح هو الذي يدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفس، أنا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح“.

‫فيما قال الفنان المصري محمود البزاوي على ”فيس بوك“: ”الممثل يقاس بصمته لا بالكلام.. استمتعوا بصمت العظيم محمد ممدوح وعيشوا مع إحساسه لتسمعوا كلامه“.

أما الفنانة رشا مهدي فقالت: ”كان بيني وبينه مشاهد في مسلسل تحت الأرض وبشوفه من أحلى المشاهد.. تايسون ممثل الكل اتفق إن إحساسه وصدقه بيرفع من أداء الممثل اللي قدامه وبيعلي أي مشهد لأنه بيسلمك مشاعر حقيقيه ببساطة“.

محمد إمام

أما الفنان محمد إمام، فكان بمثابة الداعم الدائم للنجوم المشاركين معه في مسلسله ”هوجان“، فكانت البداية من حديثه عن أداء ميرنا نور الدين، التي تجسد شخصية وردة.

وقال إمام عبر حسابه على موقع الصور الشهير ”إنستغرام“: ”بقالي فترة متابعها في المسلسلات.. كل دور بتعمله كانت بتعجبني فيه.. لحد ما فاجئتني بدور ليها في رمضان اللي فات و ده اللي خلاني أرشحها في هوجان.. حقيقي أبدعت في وردة بأدائها الجميل وطلتها القمر والناس كلها بتكلمني عليها.. نجمة مصر القادمة ميرنا نور الدين“.

فيما فاجأ بطل مسلسل ”هوجان“، جمهوره بحديثه عن ”أوس أوس“ نجم مسرح مصر قائلاً: ”من أجدع وأطيب الناس اللي عرفتها.. أثبت للناس إن نجوم مسرح مصر مش بس كوميديانات لا دول كمان ممثلين جامدين.. حورس العسل اللي مفاجئ الناس كلها السنه دي وعامل دور جامد جداً في هوجان.. أوس أوس“.

 
رابط مختصر