كيف يتآمر بوتين وترامب على العرب والمسلمين (تسريب بنود الاتفاق)

محرر 118 أغسطس 2018
كيف يتآمر بوتين وترامب على العرب والمسلمين (تسريب بنود الاتفاق)

عدن نيوز - وكالات:

خلال قمة بوتين ترامب في هلينسكي اخرج بوتين ورقة وسلمها لترامب الذي أخذ يقرأها بإمعان ثم بداء يتصبب منه العرق.
بعد قراءة الورقة نظر ترامب لبوتين وقال له أوافق على كل بنودها ما عدا بند قصف دول الخليج بطائرات السوخوي!!!!

اما بنود الورقة التي جرى تسريبها بعد ان سلمها ترامب لفريقه المرافق وجرى ترجمتها حرفيا فهي :

اعتبار ان المسلمين السنّة قد خسروا الحرب العالمية الثالثة وبالتالي يجب فرض شروط قاسية عليهم وإخضاعهم ووضعهم تحت المراقبة الصارمة وشروط اقسى من تلك التي فرضت على الخلافة العثمانية بعد انهيارها وتبين انها غير كافية بعد الذي حصل بسوريا والعراق. وتدمير مؤسساتهم الدينية وتغير مناهجهم التربوية والدينية والعمل على تحييد اللغة العربية والهيمنة على مقدراتهم وأعادتهم ١٠٠ سنة الى الوراء عبر البنود التالية:

١- الإبقاء على بشار الأسد بسوريا وتسليمه الحدود مع اسرائيل للمحافظة على أمنها وتقوية نظامه والطائفة العلوية وتسليمها كافة مفاصل الدولة وإطلاق يدها بتنفيذ حملة تطهير شاملة عبر الجيش السوري والمليشيات التابعة أو المعارضة المعتدلة التي تستسلم للنظام تطال كل سني مصنف خطر أو ذو توجه إسلامي ، والعمل على علمنة الدولة أو فرض التشيع بدلا من الدين السني الذي يجب محوه على مدى الخمس سنوات القادمة واستقدام ٥ الى ١٠ ملايين شيعي من ايران وافغانستان وباكستان ولبنان للعيش بسوريا ومساعدة نظام الأسد من خلال احداث توازن طاءفي .

كذلك العمل على اعادة السورين الى بلادهم ليتسنى فرزهم وتصفية العناصر الخطرة أو اعتقالهم وإعادة تأهيل الباقين.

٢- نقل المعتقلين السورين الخطرين وخاصة الاسلاميين الى معتقالات خاصة تم بناءها بروسيا بمناطق ناءية وسرية ويشرف عليها ضباط روس للتحقيق معهم ومعرفة خافية وأسرار ما حدث لتجنبه مستقبلا ، واجراءات محاكمات عسكرية وتنفيذ احكام قاسية وعقوبات سجن لمدة طويلة حتى يموت معظمهم بالسجون أو يجري تصفيتهم .

٣- شن حملة اعتقالات واسعة تطال كل علماء ومشايخ السنة بكل الدول العربية والإسلامية وفرض عدد محدود من المشايخ والبرامج الدينية يتم الموافقة عليهم ومراقبتهم من قبل مركز متخصص يتم تجهيزه بالقاهرة بالتعاون مع المخابرات المصرية والاردنية والموساد.

٤- بعد احكام القبضة على سوريا ، الإطاحة بحكم اردوغان قبل سنة ٢٠٢٣ ( اَي قبل انتهاء العقوبات الدولية المفروضة على الخلافة العثمانية بعد انهيارها سنة ١٩٢٣) وعدم السماح للإخوان بالوصول لأي حكم واعتبارهم منظمة ارهابية مثلهم مثل الوهابية والسفلية ومحاكمة أعضاءهم وإعادة القومية الاتاتوركية للحكم بتركيا بعد أضعاف اقتصادها وتدميره ثم تقسيمها .

٥- تحميل دول الخليج تكلفة الحرب كلها وإعادة إعمار سورية والتعويض على الدول التي حاربت الاٍرهاب السني وخصوصا روسيا وأمريكا ، وفرض مبلغ ٥٠٠ مليار دولار على السعودية وقطر والإمارات والبحرين والكويت يدفع حتى نهاية 2018 لروسيا تحت طاءلة إرسال طائرات السوخوي لقصف قصور الأمراء الخليجيين الذين يمتنعون عن الدفع واعتبارهم ارهابيين .

٦- تجفيف المال العربي وافقار الشعوب لأدنى مستوى لفرض روح الهزيمة والانحلال وسحق الطبقة المتوسطة وسحب الأموال من ١٥٠ ثري من الأغنياء ورجال الاعمال اصحاب المليارات المعروفين في كافة الدول العربية وإجبارهم على الدفع تحت طاءلة اعتبارهم ارهابيين وفتح ملفاتهم واعتقالهم.

 
رابط مختصر