السعودية.. بسبب موقف سيارة.. مضاربة جماعية في جدة تنتهي بمقتل مواطن واصابة آخر “فيديو”

محرر 113 يناير 2019
السعودية.. بسبب موقف سيارة.. مضاربة جماعية في جدة تنتهي بمقتل مواطن واصابة آخر “فيديو”

عدن نيوز - وكالات:

اظهر مقطع فيديو مصور على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية السعودية، مضاربة جماعية في احد الشوارع بمدينة جدة، انتهت بمقتل احد المواطنين واصابة آخر.

وقالت المصادر الصحفية ان شرطة محافظة جدة والنيابة العامة تحقِّق في مقتل مواطن وإصابة آخر إثر مضاربة جماعية بحي الحمدانية شرق المحافظة؛ بسبب خلاف بين شابين على موقف سيارة.

وأوضحت صحيفة “عاجل” أن خلافًا حدث بين شابين على موقف سيارة أحدهما، تطور بعد حضور عددٍ من الشباب للمشاركة في المضاربة الجماعية؛ حيث استخدم أحدهم سلاحًا أبيض “سكين” وسدّد طعنة قاتلة لأحدهم وأصاب آخر.

وصرَّح المتحدث الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة بأنه عند الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة يوم السبت الموافق 1440/5/6 هـ، باشرت دوريات الأمن بمحافظة جدة بلاغًا يفيد وقوع مشاجرة جماعية في أحد الأحياء شرقي المحافظة.

وأضاف أنه تمّ استخدام الأسلحة البيضاء في المشاجرة؛ حيث اتضح وفاة أحد المشاركين، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، نتيجة تعرُّضه للطعن، وإصابة آخرين ونقلهم إلى المستشفى .

وأوضح المتحدث أنه تم ضبط جميع المشاركين في المشاجرة وعددهم ٦ ستة أشخاص، وبسماع أقوال جميع الأطراف، اتضح أنَّ المشاجرة نشأت بسبب الخلاف حول استخدام مواقف للسيارات؛ حيث تم استكمال إجراءات الاستدلالات الأولية وجارٍ إحالة أطراف القضية للنيابة العامة.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر