حضرموت تشهد حفل فني وخطابي بمناسبة عيد ثورة 14 اكتوبر الرابع والخمسين

محرر 114 أكتوبر 2017
حضرموت تشهد حفل فني وخطابي بمناسبة عيد ثورة 14 اكتوبر الرابع والخمسين

شهدت محافظة حضرموت، اليوم السبت، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة العيد الوطني الـ54 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، أقامته السلطة المحلية بالمحافظة، حضره محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والألوية العسكرية وجمع من المواطنين.

وفي الحفل الفني الذي نظمه مكتب الثقافة بساحل حضرموت ، نقل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للحضور تهاني وتبريكات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 54 لثورة 14 اكتوبر.. مستعرضاً المحطات الكبيرة التي مرت بها الثورة منذ ماقبل إنطلاقتها وإنتهاء برحيل المستعمر البريطاني..مترحماً في كلمته على أرواح الشهداء اللذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل إنتصار الثورة وتحقيقها لأهدافها العظمية.

وأشار المحافظ البحسني إلى مايعيشه الوطن من حالة إستثنائية جراء إنقلاب المليشيا على الشرعية وإعلانها لحرب وماتسببت من حدوث مآسي خطيرة في كافة محافظات الجمهورية.

كما تحدث خلال الفعالية مدير عام مكتب الثقافة بساحل حضرموت الدكتور وجدي باوزير بكلمة رحب من خلالها بمحافظ حضرموت والحاضرين في الإحتفالية..لافتاً إلى أن ذكرى ثورة أكتوبر تعد من أهم المكتسبات الوطنية..مشيداً أثناء كلمته بالدور الذي لعبه التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في إنقاذ الوطن ومساعدته خلال هذه المرحلة التي يمر بها.

وإلقيت في الفعالية قصيدة شعرية بالمناسبة ألقاها الشاعر غالب باعكابة،وثلاث وصلات غنائية شدى بها الفنان محمد سعيد الناخبي بمعية الفرقة الموسيقية.

المصدرسبأ نت
 
رابط مختصر