قوات حماية مطار عدن: سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاحتشاد أمام بوابات المطار اثناء وصول المحافظ “المفلحي”

محرر 16 مايو 2017
قوات حماية مطار عدن: سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاحتشاد أمام بوابات المطار اثناء وصول المحافظ “المفلحي”

عدن نيوز - عدن:

حذر العميد صالح علي الدياني ( ابو قحطان ) قائد قوات حماية مطار عدن الدولي من اقامة اي وقفة إحتجاجية تهدف لنشر الفوضى وزعزعة الأمن اثناء وصول محافظ عدن الجديد عبدالعزيز المفلحي .

واكد ابو قحطان في بلاغ صحفي وزعه على وسائل الاعلام ان قوات حماية المطار ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاحتشاد أمام بوابات المطار وتؤكد على إنها ستكون صمام الأمان وستعمل على إتخاذ كل الاجراءات القانونية الرادعة لكل من يهدف المساس بامن واستقرار مطار عدن الدولي.

ولفت الى ان قوات حماية المطار ترحب بوصول محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي الى أرض الوطن وإنها ستسعى حثيثا لتوفير كل الحماية اللازمة لإستقبال المحافظ ولسير عمل المطار بشكل طبيعي وستقوم بكل واجباتها المنوطة بها ..

وفيما يلي نص البلاغ الصادر عن قائد قوات حماية مطار عدن الدولي :

في البدايه تتوجه قيادة حماية أمن مطار عدن الدولي ممثلة بالعميد صالح علي الدياني ابو قحطان بخالص التحية والتقدير لكل إبناء الجنوب المخلصين وتعلن ترحيبها بوصول محافظ محافظة عدن الاستاذ عبدالعزيز المفلحي الى أرض الوطن الحبيب وإنها ستسعى حثيثا لتوفير كل الحماية اللازمة لإستقبال المحافظ ولسير عمل المطار بشكل طبيعي وستقوم بكل واجباتها المنوطة بها ..

وفي هذا السياق فإن قيادة حماية أمن المطار ومن خلال الدعوات التي تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاحتشاد إمام المطار أو إيقاف الحركة فيه فأنها تعلن إنها ستمنع إي وقفه إحتجاجية تهدف لنشر الفوضى وزعزعة الأمن وتنوة للجميع أن مطار عدن الدولي منشأة حكومية مهمه وليست منطقة للإحتشاد والتجمهر خصوصاً وأن المطار يُعتبر المنفذ الجوي الوحيد في محافظات (عدن – لحج – ابين ) ويتواجد فيها بشكل مستمر ويومي العديد من المسافرين الجرحى والمرضى والعائلات ولهذا فهي ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاحتشاد أمام بوابات المطار وتؤكد على إنها ستكون صمام الأمان وستعمل على إتخاذ كل الاجراءات القانونية الرادعة لكل من يهدف المساس بامن واستقرار مطار عدن الدولي..

في الاخير يدعو العميد صالح علي الدياني أبو قحطان قائد قوات حماية مطار عدن الدولي كل إبناء مدينة عدن بالالتزام بالقانون والحفاظ على أمن المطار بشكل خاص وكل المحافظة بشكل عام وفقنا الله جميعآ لخدمة وطننا والحفاظ على منجزاته. .

هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته قائد قوات حماية مطار عدن الدولي العاصمة عدن 6 مايو 2017

المصدرهنا عدن
 
رابط مختصر