بيان هام ودعوة لأبناء الجنوب من مؤسس الحراك الجنوبي

محرر 116 مايو 2017
بيان هام ودعوة لأبناء الجنوب من مؤسس الحراك الجنوبي

دعا اللواء ناصر علي النوبة، كافة أبناء الجنوب وابناء محافظة شبوة الى الاحتشاد كل في محافظته لرفض مجلس المحافظ المقال عيدروس الزبيدي.

وقال النوبة في بيان صادر عنه، أن مجلس عيدروس المزعوم لا يعدو الا أنه تكراراً للماضي البغيض ويعيد انتاج نفس المشكلة كما أنه يدعم مشاريع ايران في اليمن.

وأضاف النوبة أنه ينتظر أبناء الجنوب للتعبير عن رسالتهم السامية في دعم الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي ودعم المملة العربية السعودية وقوات التحالف العربي ضد المشروع الايراني في اليمن.

نص البيان
دعوة حضور ,,,,
لابناء المحافظات المحرره ,,,

يا جماهير شعبنا في شبوه الأبية
في البداية نحيي بيحان العزيزة، بيحان الصمود، بيحان العزة والكرامة التي تقاتل الغزاة حتى اللحظة، ونحييكم جميعاً تحية الأخوة والمصير الواحد.
تعلمون أن الجنوب عموماً، وشبوه خصوصاً عانت خلال المراحل الماضية من الطيش والنزق من ناحية والتركيع والإذلال من ناحية أخرى , وما تندر المرحوم الشيخ علي الضيني الكازمي على نجوم نجوم الخريف الماطرة سعد وسهيل إلا خير دليل عبر سخرية مؤلمة ومريرة من الوضع الذي كان قائماً، ويريد من فرضوه حينها العودة اليوم لتمثيل الجنوب داخلياً وخارجياً ثم حكمه وتركيعة كما حدث في الماضي.,,
أن المجلس المزعوم الذي أعلنوه برئاسة عيدروس قاسم الزبيدي , لا يعدوا إلا أن يكون تكراراً للماضي البغيض، وهو يقدم خدمة مجانية لأرباب المشروع الإيراني في اليمن الحوثي وعفاش ,, وبالمحصلة خدمة لإيران في المنطقة من ناحية ومن الناحية الأخرى هو ضد التحالف العربي وضد عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وضد قرارات مجلس الأمن الدولي وضربة موجهة ضد المملكة العربية السعودية بالتحديد.
فمن كان منكم مع دماء شهدائنا التي سقطت في ميادين العزة والكرامة ضد الحوافش، ومن كان منكم مع بيحان وتحريرها، ومن كان منكم مع التحالف العربي وعاصفة الحزم وإعادة الأمل، ومن كان منكم مع المملكة العربية السعودية وملك الإنسانية الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، ومن كان منكم مع الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، ومن كان منكم مع دينه ضد الروافض وبقايا الشيوعية ممثلي الضاحية الجنوبية في الجنوب، ومن كان منكم ضد الفعل الطائش الذي قام بإعلان ما سمي بالمجلس الإنتقالي في عدن فل يحضر المظاهرة التي سنقوم بها يوم ١٦ مايو الجاري في مدينة عتق..
ننتظركم لتعبروا عن رأيكم لتصل رسالتكم لخادم الحرمين الشريفين أنكم لن تكونوا إلا في صف العروبة والإسلام ضد المجوس وأذناب إيران في اليمن.,
كما ندعوا كل الاحرار في المحافظات المحرره ان يقوموا بنفس الواجب في محافظاتهم وفي نفس التاريخ ,
صادر عن
اللواء ناصر علي النوبة
مؤسس الحراك الجنوبي
عتق محافظة شبوه.
14 مايو 2017م

 
رابط مختصر