اللجنة الرئاسية تزيل الحواجز والنقاط في عدد من أحياء مدينة تعز بعد سحب المسلحين

محرر 37 سبتمبر 2018
اللجنة الرئاسية تزيل الحواجز والنقاط في عدد من أحياء مدينة تعز بعد سحب المسلحين

عدن نيوز - متابعة خاصة:

قامت اليوم الجمعة اللجنة المكلفة بإزالة الحواجز الترابية والنقاط من شوارع مدينة تعز بإزالة كآفة مظاهر الاحتقان والتمترس والفوضى التي شهدتها المدينة في الأيام السابقة تنفيذاً للاتفاق الذي خرجت به قيادات تعز العسكرية والامنية في الاجتماع الذي عُقد يوم امس برئاسة محافظ المحافظة واستمراراً لجهود اللجنة الرئاسية.

وقال نائب مدير عام شرطة تعز عضو اللجنة العقيد انيس الشميري إنه تم نزول اللجنة صباح اليوم وتمت إزالة النقاط والحواجز والمتارس والسواتر الترابية في الشوارع الفرعية والمدينة القديمة وازالة الاستحداثات والمظاهر المسلحة.

وشملت حملة الازالة شارع المصلى والسائلة والنسيرية ووادي المعسل وعقبة مفرح وصينة وشارع المرور وتسليمها للجهات الامنية المختصة من الامن العام والامن الخاص والشرطة العسكرية وشرطة الدوريات.

وأوضح الشميري ان هذه الخطوة سيتبعها خطوات واجراءات خلال الايام القادمة في طريق بسط الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في المحافظة مؤكدا عدم وجود أي عراقيل ومشيرا الى ان عمل اللجنة قوبل بترحيب وتعاون من الجميع وفرحة كبيرة لدى المواطنين.

وكان اجتماع عقد امس وضم القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة برئاسة المحافظ وحضور اللجنة الرئاسية بإخراج كافة الوحدات العسكرية من المدينة وإعادة تموضعها في جبهات القتال وازالة كافة النقاط والحواجز العسكرية من المدينة.

 
رابط مختصر