فتح يطلع نائب رئيس الجمهورية على جهود الوزارة واللجنة العليا للإغاثة

محرر 216 سبتمبر 2018
فتح يطلع نائب رئيس الجمهورية على جهود الوزارة واللجنة العليا للإغاثة

عدن نيوز - متابعات:

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح للاطلاع على جهود الوزارة واللجنة العليا للإغاثة ودورها المحوري في المرحلة الحالية.

وتطرق نائب رئيس الجمهورية إلى المعاناة الانسانية التي يتجرعها أبناء الشعب اليمني بفعل انقلاب ميليشيا الحوثي، الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود والاستفادة القصوى من الدعم والمساعدات المقدمة من الأشقاء والأصدقاء.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة، مثمناً تثميناً عالياً الدعم والمساندة المستمرة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والهلال الأحمر الإماراتي ودعم الأشقاء في الكويت ومختلف المنظمات الاقليمية والدولية.

وأكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحرصها على التخفيف من معاناة المواطنين وإيصال المساعدات الإغاثية والإيوائية لمستحقيها من مختلف مناطق الجمهورية مقابل عرقلة الحوثيين لوصول المساعدات ونهبهم وسرقتهم لها، مشدداً على مضاعفة الجهود والاستفادة القصوى من كثير من الفرص بما يساهم في الحد من وطأة الأزمة الإنسانية.

من جانبه قدم وزير الإدارة المحلية تقريراً عن عمل وإنجازات اللجنة العليا للإغاثة وعن عمل الإدارة المحلية وخططها المستقبلية، معبراًً عن الشكر والتقدير لاهتمام نائب رئيس الجمهورية.

 
رابط مختصر