الفريق علي محسن الاحمر يحث وكلاء الوزارات على القيام بواجباتهم

محرر 122 نوفمبر 2018
الفريق علي محسن الاحمر يحث وكلاء الوزارات على القيام بواجباتهم

عدن نيوز - متابعات:

حث الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية، خلال لقائه اليوم وكلاء وزارات النفط والإعلام والسياحة على مضاعفة الجهود والقيام بواجباتهم في إطار مهام الحكومة ومساعيها لتفعيل المكاتب التنفيذية في المناطق المحررة.

وأكد نائب الرئيس على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي تقضي بتفعيل المؤسسات الحكومية في المناطق المحررة.

واستمع نائب الرئيس من وكيل وزارة النفط إلى جهود قيادة الوزارة في إعادة الإنتاج وتشغيل القطاعات النفطية وتفعيل أداء الوحدات التابعة للوزارة، وجهود عمليات الصيانة التي تمت في خطوط إنتاج الغاز المنزلي والصيانة الحالية في مصافي مأرب التي أوشكت على الانتهاء.

كما أشار إلى اعتداءات المليشيات الحوثية الممنهجة في تدمير المنشئات النفطية وما يتعرض له أنبوب النفط الممتد من صافر الى رأس عيسى من اعتداءات متكررة من قبل المليشيا ونهب للنفط الخام الموجود داخل الانبوب وما سيترتب على ذلك من تلف وتآكل الأنبوب.

كما قدم وكيلي وزارة الاعلام والسياحة تقارير عن أدائهما في ظل توجه الحكومة بالتواجد في المناطق المحررة ومساعي الإعلام في تفعيل الإعلام الرسمي علاوة على دور السياحة في تأهيل الأماكن التاريخية وحماية التراث في وقت يحمل الحوثي عداءاً للتاريخ اليمني وللحضارة السبأية والمعينية ويمارس تحريضاً علنياً لهدمها.

 
رابط مختصر