المقدشي يشيد بانتصارات الجيش في تعز ويؤكد: “الحسم قادم”

محرر 23 يونيو 2017
المقدشي يشيد بانتصارات الجيش في تعز ويؤكد: “الحسم قادم”

عدن نيوز - متابعات:

اجرى رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، مساء اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا بقائد محور تعز اللواء الركن خالد قاسم فاضل، للوقوف على جملة الاوضاع الميدانية المحققة في محافظة تعز.
 
واحرزت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مواقف بطولية مشرفه في حماية المواطنين الآمنين واستعادة العديد من المواقع التي استباحها وعبثت بها المليشيات الحوثية، مهنئا بالانتصارات الكبيرة المحققة اليوم على فلول التمرد والانقلاب.
 
واشاد رئيس هيئة الاركان العامة بتلك المواقف المشرفة التي سطرتها تعز وابناءها خلال شهور مضت في مواجهة العدوان الانقلابي الغاشم للحوثي وصالح المنتقم من تعز وابنائها لاهميتها وما تشكله من رصيد نضالي وتنويري على صعيد التحول في اليمن قاطبة.
 
وعبر اللواء المقدشي عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الارض والعرض ضد القوى الانقلابية الباغية.. مترحما على شهداء تعز وإعلامييها الذين استهدفوا لنقلهم وقائع وجرائم الحوثي على حقيقتها ضد الأطفال والأبرياء.
 
من جانبه عبر قائد محور تعز عن شكره وامتنانه لرئيس هيئة الاركان العامة وحرصه ومتابعته الدائمة لمختلف الجبهات ومنها تعز التي تجترح البطولات في مواجهة المد الانقلابي الحوثي وصالح ومن يموله ويدعمه.
 
وبشر فاضل بمزيد من الانتصارات وانكسار قوى التمرد والانقلاب امام إرادة ابناء شعبنا الصادقة والوفية.

*مسند للانباء

 
رابط مختصر