أمسية رمضانية في القنصلية اليمنية بجدة بحضور عدد من قيادات الدولة

محرر 213 يونيو 2017
أمسية رمضانية في القنصلية اليمنية بجدة بحضور عدد من قيادات الدولة

عدن نيوز - متابعات:

اقامت القنصلية اليمنية في جدة، أمسية رمضانية، حضرها نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، ومستشاري رئيس الجمهورية حيدر أبوبكر العطاس، ومحمد بن ناجي الشائف، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي.

 

وكرم المخلافي مع القنصل العام عميد السلك الدبلوماسي بجدة السفير علي العياشي نخبة رمزية من جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتكريم مدير وطاقم قناة عدن الفضائية، وموظفي مصلحة الهجرة الجوازات، ونخبة من المبدعين والأطباء والمهندسين والإعلاميين.

 

وجرى خلال الأمسية افتتاح اللوحة الوطنية الاستعراضية التي تحاكي حقبة كاملة للمشهد اليمني منذ توقيع المبادرة الخليجية في الرياض، وحتى الانقلاب على الشرعية الدستورية من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، وأبرز جهود ودور القيادة السياسية والحكومة الشرعية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية في التصدي لمشروع الانقلاب الذي كان يهدف لزعزعة الأمن والإستقرار في المنطقة.

 

وقدمت خلال الأمسية لوحات انشادية ( اليمن الاتحادي ، أهل اليمن ، الضمير العربي ، ابن الجزيرة ) والتي حظيت بتقدير واستحسان الحاضرين.

 

حضر الأمسية وزير الشباب والرياضة نائف البكري، ووزير الدولة عثمان مجلي، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد الشريف، ووكيل وزارة المغتربين فضل بن عطاف. 

 
رابط مختصر