رئاسة الجمهورية تنعي عضو مجلس الشورى المناضل محمد سالم عكوش

محرر 318 يناير 2019
رئاسة الجمهورية تنعي عضو مجلس الشورى المناضل محمد سالم عكوش

عدن نيوز - متابعات:

نعت رئاسة الجمهورية اليمنية عضو مجلس الشورى المناضل الوطني محمد سالم عكوش الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة بعد حياة حافلة بالتضحية والإيثار والعطاء.

فيما يلي نص البيان:

قال تعالى “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

(صدق الله العظيم)

بحزن عميق وأسى بالغ تنعي رئاسة الجمهورية كافة أبناء الشعب اليمني الأبي وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المناضل الوطني الكبير محمد سالم عكوش الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم بعد حياة حافلة بالتضحية والإيثار والعطاء قضاها في الدفاع عن قضايا الوطن وأهدافها التي آمن بها في الانتصار للثورة والجمهورية والوحدة.

وكان للفقيد المناضل الكبير دور مشهود وفاعل ومميز في الحركة الثورية سبتمبر وأكتوبر وقدم في سبيل ذلك التضحيات الجسيمة ليواصل عطاءاته في الدفاع عن مبادئها وأهدافها في مختلف المراحل التاريخية.

وقد تقلد الفقيد المناضل عكوش العديد من المناصب والمهام والتي كان آخرها عضو مجلس الشورى وبوفاته تكون اليمن قد خسرت واحداً من خيرة أبنائها الأوفياء ووطنياً مخلصاً ومناضلاً جسوراً ممن وهبوا حياتهم لخدمة الوطن وانتصاراً لقضاياه العادلة وكان رحمه الله زاهداً مخلصاً وأثبت في كل المواقف والظروف التي مرت بها اليمن بأنه من المخلصين الشرفاء الذين جسدوا المصداقية الوطنية وأدوا واجبهم بصمت وإيثار ونكران للذات.

إن رئاسة الجمهورية وهي تعبر عن تعازيها الحارة ومواساتها العميقة لأبناء الشعب اليمني وكافة أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم لتسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم ابنا شعبنا اليمني وأفراد أسرته الصبر والسلوان وانا لله وإنا إليه راجعون.

 
رابط مختصر