إدارة شرطة تعز تدشن الإستراتيجية الأمنية للعام 2019م

محرر 327 يناير 2019
إدارة شرطة تعز تدشن الإستراتيجية الأمنية للعام 2019م

عدن نيوز - متابعة خاصة:

دشنت إدارة عام شرطة محافظة تعز اليوم الاحد الإستراتيجية الأمنية للعام 2019 م برعاية محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ نبيل شمسان.

وخلال الحفل أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي في كلمته على أهمية استعادة دور المؤسسة الأمنية للقيام بمهامها على أكمل وجه مثمناً التقدم الكبير الذي حققته ادارة شرطة المحافظة في تحقيق ذلك.

وأشاد وكيل أول المحافظة بالإنجازات الكبيرة التي حققتها أجهزة الأمن والشرطة في المحافظة ونجاحها في تثبيت الأمن والاستقرار.

مؤكداً أن رجال الأمن هم سفراء الدولة ومن يجسدون أمنها ونظامها بحكم علاقتهم بالمواطنين وارتباط مهامهم بكل شرائح وفئات المجتمع.

وأوضح المخلافي أنه بالرغم من شحة الإمكانات واستمرار الحرب والحصار من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية على المدينة إلا أن الأجهزة الأمنية حققت العديد من الإنجازات التي أعادت هيبة الدولة في مدينة تعز وذلك من خلال تحسن الوضع الأمني خلال العام السابق.

مشيدآ بالدور المحوري للمؤسسة الأمنية والعسكريه في استقرار الوضع الأمني بالمحافظة.

وثمن وكيل أول جهود القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي في مساندة الأجهزة الأمنية بالحافظة.

داعيآ في الوقت ذاته إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل دعم الأجهزة الأمنية بامكانيات التسليح والعربات العسكرية لما سيكون لها دور فعال في الحفاظ على الأمن والاستقرار ناقلآ تحيات محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان إلى جميع قادة وصف وضباط المؤسسة الأمنية في المحافظة.

واستعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي أهم ملامح الإستراتيجية الأمنية خلال العام 2019 والتي منها تجهيز الضباط والأفراد وتسليحهم واستكمال إعادة تفعيل المنشآت الأمنية المتضررة وانشاء قاعدة بيانات للمطلوبين أمنيآ ووضع خطة لإنتشار الحملة الأمنية وتقسيم المحافظة إلى مربعات امنية وإنشاء غرفة عمليات مشتركة إضافة إلى وضع خطة أمنية متكاملة للمناطق التي سيتم تحريرها وتأمين الجبهة الداخلية.

وقال العميد الاكحلي إن أمامنا تحديات كثيره ونؤمن بئننا سنتجاوز تلك التحديات والصعاب وواكد لكم اننا لم نتهرب من مسؤاليتنا وواجبتنا تحت اي ذريعة فقد قبلنا بالمهه ونحن ندرك تماما لجسامتها ولن نرضي للنجاح بديل بإذن الله.

وتم خلال الحفل تكريم قيادة الجيش الوطني ممثلة بقائد محور تعز السابق مستشار وزير الدفاع اللواء الركن خالد فاضل وذلك للجهود المبذوله في الدعم في مساندة ودعم الأجهزه الامنية في المحافظة خلال العام المنصرم.

وتخلل الحفل عرض فلاشات قصيرة عن أهم الإنجازات التي حققتها المؤسسة الأمنية خلال العام 2018م وقصائد شعرية.

adennews27 01 2019 917407 - عدن نيوز

adennews27 01 2019 506869 - عدن نيوز

adennews27 01 2019 463219 - عدن نيوز

adennews27 01 2019 400975 - عدن نيوز

 
رابط مختصر