رئيس الوزراء يبعث برقية تهنئة إلى الامير محمد بن سلمان بنيله الثقة الملكية واخيتاره ولياً للعهد

محرر 121 يونيو 2017
رئيس الوزراء يبعث برقية تهنئة إلى الامير محمد بن سلمان بنيله الثقة الملكية واخيتاره ولياً للعهد

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بنيله الثقة الملكية واختياره وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب رئيس الوزراء عن تمنياته لولي العهد الجديد بالتوفيق في مهامه لخدمة دينه ووطنه وإعلاء مكانة السعودية بين الأمم والشعوب تحت القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.. مؤكدا ثقته الكاملة بجدارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الاضطلاع بمهمته بنجاح واقتدار مثلما اثبت دائما في كل المواقع التي تولاها.

وقال بن دغر في برقيته ” إن اختيار سموكم ولياً للعهد : في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، دليل ثقة بقدراتكم وحنكتكم على تحمل المسؤولية لتكونوا سندا وعونا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمواصلة مسيرة التنمية والنهضة المظفرة في المملكة وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية”.

وأثنى رئيس الوزراء، على المواقف المشرفة والشجاعة للمملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادتها الحكيمة الى جانب الشعب اليمني في هذه الظروف والانتصار لقضيته في مواجهة اخطر مشروع يهدد حاضر ومستقبل الأمة العربية والإسلامية..

وتمنى في ختام برقيته التوفيق والسداد والنجاح للأمير محمد بن سلمان ولي العهد بالمملكة العربية السعودية، وللعلاقات المتميزة والمتجذرة بين البلدين والشعبين الجارين اليمني والسعودي، المزيد من النماء والتطور. 

 
رابط مختصر