طيران اليمنية يؤكد استمرار الرحلات بشكل طبيعي

محرر 122 يونيو 2017
طيران اليمنية يؤكد استمرار الرحلات بشكل طبيعي

أكدت الخطوط الجوية اليمنية استمرار رحلاتها الجوية بشكل طبيعي واعتيادي، داعية الجميع إلى تجاهل الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرئيسة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الكابتن أحمد العلواني في مؤتمر صحفي عُقد، مساء اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، أن هناك طائرة تابعة لليمنية ستدخل مرحلة صيانة تستمر عدة أيام، وأن إدارة الشركة أوجدت البديل بالاتفاق مع شركة طيران أخرى تقوم بتسيير رحلات طيران لنقل المسافرين من وإلى مطار عدن الدولي خلال أيام إجراء الصيانة لطائرة اليمنية.

وتطرق إلى الدور الكبير الذي لعبته الخطوط الجوية اليمنية رغم الصعوبات والمعوقات التي تواجهها من خلال عملية نقل وإجلاء المسافرين من المرضى والعالقين والطلاب خلال فترة الحرب وما ترتب عنها من أوضاع صعبة ألقت بظلالها على مختلف قطاعات ومجالات الحياة.. لافتا الى أن الشركة تسير بخطوات ثابتة نحو الأمام واستطاعت خلال المرحلة الماضية تحقيق العديد من الإنجازات المختلفة.

ومن جانبه طمأن مدير شركة الخطوط الجوية اليمنية منطقة عدن عبدالله الشاعري، المسافرين على متن “اليمنية” باستمرار الرحلات الجوية وفقاً للبرنامج المحدد، وأن الشركة مستمرة في جهودها الوطنية والإنسانية للتخفيف من حِدة الأزمة والمعاناة وخدمة للبلد والمواطنين.

 
رابط مختصر