المحافظ عبدالعزيز المفلحي يتحدث في ذكرى تحرير محافظة عدن من الانقلابيين

محرر 122 يونيو 2017
المحافظ عبدالعزيز المفلحي يتحدث في ذكرى تحرير محافظة عدن من الانقلابيين

قال محافظ محافظة عدن الاستاذ عبدالعزيز المفلحي أن مثل هذه اليوم في ٢٧ من شهر رمضان المبارك وبفضل تضحيات الشهداء الأبرار من أبناء الجنوب عامة وعدن خاصة وبالاسناد المباشر لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة نالت عدن التحرير والتخلص من قوات المخلوع علي عبدالله صالح ومليشيات الحوثي الإنقلابية.

جاء في كلمته التي ألقاها في الأمسية الرمضانية التي نظّمتها لجنة الاتصال والتواصل لشباب الحراك الجنوبي وعدد من قادة المقاومة الجنوبية، والإعلاميين، وناشطين في منطمات المجتمع المدني، والنقابات العمالية في العاصمة عدن.

واضاف محافظ عدن ‫اننا ‬نترحّم على شهداءنا الأبرار ، والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال من المقاومة الجنوبية، الذين بفضلهم بعد الله عز وجل اجتمعنا في افضل ايام آ الشهر الكريم شهر الانتصار العظيم على قوى الانقلاب.

وقال محافظ أن عدن ستضل مدينة المحبة والسلام  وهو الأمر الذي تتظافر جهودنا جميعاً لاستعادة  دولتنا وتحت قيادة فخامه الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يوكد على أن تأخذ عدن حقها لتكون مدينة الاقتصاد على مدى التاريخ.

مشيرا بانّ الوحدة التي تغنى به الفاسدون كانت قد آ أتت على عجل وبشكل خاطئ وتحولت مشروع لاحتلال الجنوب أرضاً وشعباً من قبل نظام المخلوع عبدالله صالح وسبق وقد نبهنا منها في أسرع وقت من العام ١٩٩٠م وما حصل لها من تشويه حتى اللحظة آ وبعد أن دخلنا جميعاً في العام آ (2015م) بحرب ثانية مع ذات القوى التي شنت حربها سابقاً على عدن، لكن أبطال الجنوب عامة، وأبطال عدن خاصة كانوا لهم بالمرصاد ، موجها رسائل عديدة الى الشعب في المحافظات الشمالية ان الجنوب دائما معكم وان الحركات التحررية شاهدة  على  ذلك وانه سيقف معكم اليوم من الخلاص من الإمامة الجديدة.

ولفت اننا اليوم أمام ثورة مختلفة عن النضال الثوري تماماً ، انها  ثورة البناء لكل المدن والقرى التي تعرضت للتدمير الممنهج من قبل القوات الانقلابية.

داعيا في ختام كلمته أبناء الجنوب إلى الصمود بإرادة قوية ومتحدة، من أجل بلوغ الأهداف ، ومؤكداً أن الجنوبيين سيعيشون في المستقبل حالة من النماء والتطور  وذلك بعد بناء  دولة الجنوب القادمة إن شاءالله تعالى.

حضر الامسية وكلاء المحافظة المهندس غسان الزامكي وعلوي ناصر النوبة ومديري مديريات المنصور وصيرة محمد عمر البري والعقيد خالد سيدو ، ومستشار المحافظ عبدالحكيم الشعبي والمنسق العام للجنة اليمنية العليا للإغاثة الشيخ جمال بلفقية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية و قادة المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي.

adennews2017 06 22 22 06 17 215324680 - عدن نيوز
 
رابط مختصر