سيل من ردود الأفعال تثني على رسائل بن دغر .

محرر 34 يوليو 2017
سيل من ردود الأفعال تثني على رسائل بن دغر .

عدن نيوز – متابعات

لاقت رسالة إلى الفرقاء السياسيين في عدن نشرها رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في صفحته على فيس بوك سيلا من ردود أفعال العديد من السياسيين والمثقفين والناشطين وغيرهم .

حيث قال سياسيون ومثقفون بأن رسالة رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ترتقي إلى وثيقة شرف يجب أن تلتزم بها الأطراف التي تحاول تقزيم الشرعية وإفشال الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة الشرعية في عدن .

مؤكدين بأن مثل هذه الرسالة التي تحمل روح المسؤولية الوطنية لا تصدر إلا عن شخص قد عانى وعمل وضحى من أجل نهضة الوطن وإيصاله إلى بر الأمان .

من جهتهم قال ناشطون بأن رسالة رئيس الوزراء قد أحرجت كل الفرقاء السياسيين في عدن وغيرها وبالتالي فقد كانت الرسالة عبارة عن بنود موجهة ﻵداب الاختلاف والخصومة والتعامل السياسي .. 

وأكد الناشطون بأن مثل هذه الرسالة لابد أن تحترم وتلاقي آذان صاغية وعقول واعية تدرك ما تصب إليه هذه الرسائل التي تحمل المسؤولية والاهتمام بالوطن والمواطن .

العديد من الكتاب والصحفيين والمواقع الإخبارية ووسائل الإعلام نشرت العديد من ردود الأفعال التي أثنت على رسائل رئيس الوزراء ووصفه بالرجل الذي يتحمل المسؤولية ويعمل من أجل استتباب الأمن في شمال اليمن أو جنوبه .

وكان الدكتور أحمد عبيد بن دغر قد نشر رسائل في صفحته على فيس بوك إلى الفرقاء السياسيين دعاهم فيها إلى الاحتفاظ بالدماء وترشيد الخطابات واحترام وجهات النظر والاختلافات والعمل على الالتحام الوطني.

 
رابط مختصر