قوات الامن في عدن تقبض على عصابة تسرق الكابلات، وتواصل ملاحقة عصابات تابعة لعيدروس الزبيدي

محرر 116 يوليو 2017
قوات الامن في عدن تقبض على عصابة تسرق الكابلات، وتواصل ملاحقة عصابات تابعة لعيدروس الزبيدي

عدن نيوز - عدن:

ألقت قوات الأمن في مدينة عدن – جنوب اليمن – اليوم السبت على عصابة تمتهن سرقة كابلات الكهرباء والاتصالات في المدينة .

وقال مصدر أمني ” أن قوات الشرطة في مديرية ” التواهي ” بمدينة عدن، القبض على عصابة تقوم بسرقة كابلات الاتصالات في المدينة.

وأكد قائد شرطة المديرية العقيد ” نبيل عامر ” إن كفاءة افراد وضباط القسم أدت الى القبض على العصابة المكونة من ثلاثة شبان في أقل من ساعتين والذين اعترفوا بدورهم بواقعة السرقة وقيامهم بتقطيع الكابل الى أجزاء صغيرة وبيعه مديرية الشيخ عثمان .

ودعا ” نبيل عامر ” بالمواطنين الى التعاون مع رجال الأمن وسرعة الإبلاغ عن مثل هذه الحوادث التي تلحق ضررا بالغا بالبنية التحتية والمواطنين على حد سواء مؤكدا أن شرطة التواهي وبتوجيهات مدير أمن المدينة ستقف بالمرصاد لضعفاء النفوس والخارجين عن القانون.

الى ذلك يتم ملاحقة عصابات مدفوعه ومدعومة من المحافظ المقال ورئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي تقوم بالقاء الخبطات الحديدية في الخطوط الرئيسية بعد ان شهدت عدن تحسن ملحوظ في الكهربا بحهود دولة رئيس الوزراء احمد بن دغر ومخافظ عدن عبدالعزيز المفلحي

حيث تقوم العصابات المدفوعه والمموله بعمل سياسي لعرقلة الشرعية واضعاف اي منجز خدمي في عدن وتعرضت المنظومة الكهربائية بالعاصمة المؤقتة عدن لاعتداء تخريبي عصر اليوم السبت، ما ادى الى خروجها عن الخدمة وذلك للمرة الثانية في اقل من 24 ساعة.

واوضحت مصادر محلية لـ هنا عدن الاخباري ، ان مجهولين اعتدوا على خطوط نقل الطاقة الكهربائية بين محطة الحسوة الكهروحرارية ومحطة عباس في مدينة الحوطة .

وتعرض هذا الخط الذي يمتد ع لاعتداء تخريبي صباح امس الجمعة، في تكرار لما كان يحدث سابقا في محافظة مأرب من قبل مسلحين قبليين يعتدون على الكهرباء للضغط على الدولة لتنفيذ مطالب خاصة.

وكانت الفرق الهندسية اعادت امس المنظومة الكهربائية الى الخدمة خلال ساعات من الاعتداء عليها، ليكرر مجهولين نفس الاعتداء.

 
رابط مختصر