عاجل.. ضاحي خلفان يتطاول على الرئيس هادي ويكشف أخطر سر عن مشاركة الإمارات في التحالف العربي

محرر 212 أغسطس 2019
عاجل.. ضاحي خلفان يتطاول على الرئيس هادي ويكشف أخطر سر عن مشاركة الإمارات في التحالف العربي

عدن نيوز - خاص:

في تطاول جديد للمدعو ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي على شخص رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي كشف خلاله السبب الحقيقي لمشاركة بلاده في تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وقال خلفان مهاجماً الرئيس هادي والحكومة الشرعية في تغريدة على تويتر قبل قليل “والله ان هادي وشرعيته ما يسوون عندنا جندي اماراتي”.

وأضاف خلفان فب تغريدته التي رصدها “عدن نيوز” كاشفاً عن حقيقة مشاركة الامارات في تحالف دعم الشرعية في اليمن “مشاركتنا ليست من اجل الشرعية ..مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة”.

وأكد خلفان “هذا ما اعرفه انا”.

وقد اثارت تغريدة خلفان ردود صاخبة وغاضبة لدى الناشطين اليمنيين والخليجين على حد سواء قال الناشط اليمني أكرم حجر ” مشاركتكم ليست من اجل السعودية ولا من اجل اليمن مشاركتكم هو لتقويض السلام في اليمن والسيطرة على جزر وموانىء اليمن وبناء قواعد عسكرية والعبث بخيراتها ونهب مواردها ياقرد.. خليك صريح “.

من جانبه قال الصحفي اليمني حسن الفقيه ” الآن حصص الحق.. كان متوقع من زمان أن تقولوا هكذا.. ولذا لن نقبل بأقل من طردتكم من بلادنا وعبر من جئتم من أجلها.. ثم نطردكم ثانية ع رؤوس الأشهاد.. واذا قال اليمني فعل”.

وبدوره رد الكاتب اليمني غازي المجيرسي على تغريدة خلفان بالقول” مشاركتكم في الحرب لاطالتها واغراق المملكة في حروب ليس لها نهاية لم تكمل عاصفة الحزم مشوارها مع مليشيات الحوثي وإذا بكم تدعمون انقلاب جديد في عدن”.

وتوعد خلفان وهو مسؤول امارتي في تغريدة أخرى الحكومة الشرعية بـ”القلع” اذا لم تعتذر.

وقال في تغريدة رصدها “عدن نيوز” “المفروض اذا ما تعتذر الشرعية لنا ..نقلعها… اعتذار رسمي عما توجهه لنا من عبارات الخيانة”.

 
رابط مختصر