وزير الاعلام يشيد بدور الحكومة في تطبيع الحياة وتوفير الخدمات للمناطق المحررة

محرر 319 يوليو 2017
وزير الاعلام يشيد بدور الحكومة في تطبيع الحياة وتوفير الخدمات للمناطق المحررة

عدن نيوز – متابعات

اشاد وزير الاعلام معمر الارياني بدور الحكومة التي تبذله لتطبيع الحياة وتوفير الخدمات للمناطق المحررة ولديها خطة لإعادة الإعمار بالرغم من شحة الموارد المالية والتي استولى عليها الحوثيين خلال الفترات الماضية واستخدموها في المجهود الحربي لقتال أبناء اليمن ، وتركوا الموظفين بدون مرتبات منذ ما يزيد على تسعة أشهر.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بالقاهرة مع الصحفيين والمراسلين الاجانب لوسائل الاعلام والصحف الاجنبية المعتمدة بمنطقة الشرق الأوسط، بحضور سفير بلادنا لدى مصر الدكتور محمد مارم.

و أطلع وزير الاعلام المراسلين الأجانب على الاوضاع التي يشهدها اليمن نتيجة لما قامت به المليشيات الانقلابية على الدولة وعلى العملية السياسية.

واستعرض اللقاء واقع الصحافة والاعلام في اليمن، وما يتعرض له الصحفيين والاعلاميين من انتهاكات واعتقالات تعسفية وترهيب وتعذيب وقتل من قبل الانقلابيين الحوثيين.

وقال الوزير الارياني ” أن الدولة اليمنية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومعه نائبه الفريق علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر تتصرف بمسؤولية تجاه شعبها وتسعى لتحقيق سلام حقيقي ودائم يضمن عدم عودة المليشيات الى الانقلاب من جديد ، في حين ان المليشيات لا تعترف باي مرجعيات او مسؤولية تجاه الشعب ولا تهتم لمعاناة اليمنيين”، مؤكداً بأن قيادة الدولة تعمل باتجاهين الاول استعادة الدولة من الانقلابيين والثاني مكافحة الارهاب والتطرف.

 
رابط مختصر