قائد العسكرية الرابعة: يجري الان تطهير معسكر خالد ابن الوليد بالكامل .. والطيران يدمر اليات ومعدات عسكرية في منطقة البرح

محرر 216 أبريل 2017
قائد العسكرية الرابعة: يجري الان تطهير معسكر خالد ابن الوليد بالكامل .. والطيران يدمر اليات ومعدات عسكرية  في منطقة البرح

عدن نيوز - تعز/خاص:

قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تتمكنتا من تطهير معسكر خالد ابن الوليد بالكامل من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.

واضاف اللواء فضل حسن  لـصحيفة “عكاظ” السعودية ان عملية تطهير معسكر خالد أسفرت عن قتل عشرات الانقلابيين وأسر آخرين بينهم قيادات ميدانية كبيرة.

واكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ان الجيش الوطني سيطر أيضا على الخط الأسفلتي الرابط بين محافظتي  تعز والحديدة وقطع إمدادات الانقلابيين وان العمليات مستمرة لتطهير منطقة  البرح و  مقبنة والالتحام مع الجبهة الغربية لمدينة تعز.

وكان طيران التحالف العربي قد شن غارات جوية مكثفة على الاجزاء المتبقية من معسكر خالد ومنطقة البرح غرب محافظة تعز اسفرت عن قتلى وجرحى من المليشيات الانقلابية وتدمير آليات ومعدات عسكرية تابعة للانقلابيين.

وفي جبهة الاحكوم قالت مصادر ميدانية ان مدفعية القوات المسلحة شنت قصفا عنيفا فجر اليوم السبت على مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية.

واضافت المصادر ان الجيش الوطني قصف آليات عسكرية تابعة للمليشيات الانقلابية في منطقة الكعاوش بالأحكوم.

 
رابط مختصر