استمرار اهانة ابناء “يافع” على يد ميليشيا “الضالع”.. نقطة الرباط تحتجز عضو الجمعية الوطنية “بن عطية”

محرر 222 فبراير 2019
استمرار اهانة ابناء “يافع” على يد ميليشيا “الضالع”.. نقطة الرباط تحتجز عضو الجمعية الوطنية “بن عطية”

عدن نيوز - متابعات خاصة:

احتجزت قوات من الحزام الامني المدعوم من الامارات أحد أعضاء الجمعية الوطنية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في نقطة الرباط الواقعة في المدخل الشمالي للعاصمة المؤقتة عدن.

وذكر ناشطون أن المدعو وضاح قاسم بن عطية وهو من أبناء يافع تقدم ببلاغ “تظلم إلى قيادة التحالف العربي بعدن” بعد  تعرضه للإهانة والاحتجاز من قبل افراد النقطة وبتوجيهات من شخص يدعى الفندم ” خلدون” ويتبع مليشيا المجلس الانتقالي في محافظة الضالع.

وقال بن عطية في منشور تداوله ناشطون ” لقد تم احتجازي أنا وسياراتي في حجز نقط الرباط مساء اليوم عندما كنت ذاهبا باتجاه محافظة لحج وبدون أي مبرر ولولا علاقتي ببعض القيادات التي اتصلت بها لكنت الآن داخل السجن .

وأضاف بن عطية “من المؤسف جدا أن يكون التعامل معي بهذه الطريقة المشينة وغير الأخلاقية من قبل ناس دافعنا عنهم لسنوات وشكلنا لهم حزام إعلامي تطوعي لمواجهة المحرضين عليهم”.

ولفت بن عطية إلى أنه اصيب بالصدمة عندما عرف أن الرجل الذي كان يرتدي ” معوز قصير وقميص أبيض ضيق ومعه أثنين جوالات عند بطنه ورابط على رأسه مشدة” وتبدو عليه ملامح البداوة هو قائد النقطة، فكدت لا اقدر على متابعة قيادة السيارة من شدة الذهول وقلت في نفسي هل ناضلنا ليأتي مثل هؤلاء “ينخطون ويشطحون فوقنا”.

وأردف بن عطية قائلاً : “الأخوة في قيادة التحالف العربي أنا لا أريد إعتذار بقدر ما أريد أن أعرف كيف أتى هؤلاء إلى هذه الأماكن وماهي الطريقة لتصحيح مثل هذه الأمور”.

 
رابط مختصر