القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني يوجه رسائل هامة لأبناء عدن “فيديو”

محرر 125 فبراير 2019
القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني يوجه رسائل هامة لأبناء عدن “فيديو”

عدن نيوز - متابعة خاصة:

وجه القيادي في المقاومة الجنوبية والسجين السابق في سجون الامارات السرية عادل الحسني، عدة رسائل لأبناء عدن محذراً من خلالها من ممارسات دولة الامارات ومليشياتها.

واكد الحسني في مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع فيسبوك، :”ان الامارات بهذه الاعمال والممارسات تريد ان توصل رسالة للعالم انه لا يمكن ان تتواجد الدولة الشرعية في هذه الظروف”.

واوضح الحسن بأن الامارات سعت وتسعى لتعطيل ميناء عدن .. مشيراً إلى ان تعطيله لمصلحة ميناء جبل علي في دبي الذي دخله اكثر من 30 مليار دولار.

وحمل الحسني دولة الامارات كل قطرة دم في عدن بحكم انها سيطرتها ومليشياتها على المدينة وقال :” ان كل مداخل عدن شرقها وغربها وبرها بحرها وجوها تحت سيطرة الاماراتيين .. وكل جريمة شرعا وعرفا وقانونا هم من يتحملها، سواء كانوا هم المنفذين او لم يكونوا كذلك.

وكشف القيادي الجنوبي عادل الحسني عن فرق اغتيال في معسكر طارق ويشرف عليها المدعو عبدالدائم مدير مكتب شلال شائع، وان احد التائبين من المغرر بهم جاء لاحد مشائخ عدن واخبره بأنه تم تكليفه بقتله ودفعت له خمسة الف ريال سعودي.

وطالب الحسني من المجتمع في عدن ان :”يقف الجميع ويرص الصفوف ويوحدوا الكلمة في وجه عصابات محمد بن زايد الاجرامية، مؤكداً ان الشعب اليمني لن يسمح لدويلة الامارات ان تعبث بهذ الوطن وامنه وخيراته.

كما طالب الحسني للاستجابة لدعوة وزير الداخلية احمد الميسري لخطباء المساجد والمشاركة الفعالة وعمل برامج واضحة يتم من خلالها تشكيل فرق ومجموعات تابعة لوزارة الداخلية لحماية كل منطقة بشكل رسمي.

 
رابط مختصر