شاهد بالصورة… المتمرد هاني بن بريك يضع السعودية في موقف محرج امام المجتمع الدولي!!

محرر 229 يوليو 2017
شاهد بالصورة… المتمرد هاني بن بريك يضع السعودية في موقف محرج امام المجتمع الدولي!!

عدن نيوز - خاص:

وضع المتمرد الانفصالي الوزير المقال من حكومة الشرعية هاني بن بريك الاشقاء في المملكة العربية السعودية في موقف محرج امام حكومة الشرعية والمجتمع الدولي من خلال تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي.

وألمح المتمرد ابن بريك في تغريدته الى ضلوع السعودية في اعمال الفوضى والتمرد على شرعية الرئيس هادي ودعم عملية الانفصال في الجنوب حسب اشارته.

وقال بن بريك في تغردة رصده “عدن نيوز” ” شراكة أبدية عمدت بأزكى الدماء وأطهرها، قدسية الهدف ونبل المقصد والغاية كل ذلك يجمعنا وليس بعد ذلك مصلحة ومع السعودية والإمارات لبر الأمان” معلقا على صورة جمعت بين علم الانفصال وعلمي دولة الامارات والمملكة العربية السعودية.

ويرى مراقبون في تلميحات ابن بريك وقاحة مفضوحة في محاولة توريط المملكة في مشاريعه القذرة المدعومة من الامارات والايحاء بان الاشقاء في المملكة راضون عن هذه التصرفات الهوجاء التي لا تخدم اليمن ولا اشقائه.

ونوه المراقبون الى استحالة التصديق ان تكون المملكة العربية السعودية راضية عن الممارسات التي ينفذه هاني بن بريك لتشويه مبادئها ومواقفها الصادق من أمن ووحدة واستقرار اليمن ودحر الانقلاب وعودة الشرعية.

adennews29 07 2017 925358 - عدن نيوز
 
رابط مختصر